الخبر بالصوت

أقامت Gargour Mobility إتفاقا مع شركة التكنولوجيا العالمية Wallbox، وذلك تماشيًا مع استراتيجيتها التي تعتمد على التطور والحداثة، لتكون الموزع الرسمي والوحيد لشواحن Wallbox في لبنان. ويُعَدّ هذا التعاون الأول من نوعه ويشكّل نقطة تحول حاسمة للسيارات الكهربائية في البلد.

تلبّي شراكة Gargour Mobility-Wallbox الطلب المتزايد على السيارات الكهربائية في لبنان، وتسعى شركة Gargour Mobility من خلال هذه الفرصة المميزة تعزيز بيئة أكثر استدامة تكون أقل استهلاكًا للطاقة، ملتزمة بتوفير الوسائل المطلوبة لعملية الشحن لشريحة كبيرة من الناس.

اما Wallbox التي تعدّ الرائدة في توفير حلول إدارة الطاقة وشحن السيارات الكهربائية على الصعيد العالمي، فهي تلتزم بالكامل في تغيير طريقة استهلاك العالم للطاقة، فضلا عن ابتكارها أنظمة متطورة تعيد صياغة علاقة المستخدمين بالشبكة الكهربائية. وتتخطى الشركة مفهوم شحن السيارات الكهربائية إلى تمكين المستخدمين من التحكم في إدارة استهلاكهم بطريقة توفيرية والعيش بصورة مستدامة. كما توفر مجموعة كاملة من حلول الشحن وإدارة الطاقة للاستخدامات السكنية وشبه العامة والعامة في أكثر من 100 دولة.

اترك تعليقًا