أهدافنا

نعتبر أنه ليس صدفةً أن تأخذ الصحافة صفة السلطة الرابعة، فهي نالت هذه الصفة لتكون صلة الوصل بين المواطن والسلطات الثلاث، التشريعيّة والتنفيذيّة والقضائيّة.

فعند وقوع أي حدث ننقله بدقة ومصداقية بالصوت والصور والفيديو، ولا يهمنا مفهوم السبق الصحفيّ لأننا لا نفضله على الدقْة، لذلك تبقى شفافية الأخبار بالصدارة.

اشارةً الى اننا نعتبر أنه “على الاعلام الابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والمناطقي”، لذلك نقوم بنقل كامل الأخبار لكل الطوائف والأقطاب والمرجعيات من دون أي استثناء من خلال عمليات الرصد المباشر، ومن خلال جمع الاخبار، ونشر المقالات او المصادر الخاصة بهم.

ننقل أيضاً صرخة المواطن من خلال فقرة #صرخة_قبل_النشرة التي تُنشر مساء كل يوم عند السابعة الا عشرة.

وبالتزامن مع الانتخابات البلدية، قمنا بنقل صوت الناس الانتخابي ضمن فقرة #رأيك_بالوضع، حيث أُعيد تجديد الفقرة خلال الانتخابات النيابة عام 2018.

موقع “ML” ينقل وجع الناس بكل موضوعية وشفافية لأننا صوتُهم، كذلك الاخبار ننقلها ميدانياً ومكتبياً بالصوت والصورة والفيديو كما ننشر مواضيعَ خاصة صباح كل يوم.

أما في الاخبار الخاصة بالمصادر، ننقلها بحزم ضمن فقرة أسرار بالأخبار التي انطلقت عام 2020.

موقع حريّتي بأخبار لبنان تاسس عام 2013، وهو حائز على كل السجلات القانونية المطلوبة وهو موقع إلكتروني مسجل في وزارة الاعلام وحاصل على العلم والخبر من المجلس الوطني للإعلام تحت رقم 21/29.

وفي الختام، رغم الضغوطات التي نواجهها نعدكم بأن ننقل الأخبار اللبنانيّة على مدار الساعة… لكي تبقى أخبارنا عنوانها الثقة والحريَة.

رئاسة التحرير