الخبر بالصوت

 

أكد عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب بيار بو عاصي أنه مع وحدة المعاير من قبل القضاء اللبناني، مشيراً الى ان “الخطأ المنهجي الفكري ان تضع العدالة متهمين اثنين في كفتي الميزان، فهذا توازن طائفي او سياسي وليس عدالة” ومشدداً على انه “يجب ان يكون هناك مذنب في كفة والقانون في كفة أخرى كي تستقيم العدالة”.
ورداً على الحملة التي تتعرض لها “القوات اللبنانية”، أجاب: “قدرنا كقوات ان نكون اما على الصليب او في قفص الاتهام ولا نسعى لتصوير أنفسنا اننا ضحية ولا يليق ذلك بنا”.
بو عاصي الذي أوضح ان في عين الرمانة، هناك من هجم على احد احيائها بالسلاح و الـ B7 وهناك اهالي عين الرمانة الذين لم يخافوا وهناك الجيش الذي الذي لعب دوره، ردّ عبر “صوت كل لبنان” على مواقف نائب أمين عام “حزب الله” الشيخ نعيم قاسم الأخيرة قائلاً: “انت من رمى الناس في المواجهة يا شيخ نعيم بعدما شحنتموهم بفائض القوة. ماذا يفعلون بالاسلحة والـ B7 داخل عين الرمانة؟ هل هذه تظاهرة سلمية؟ الرصاصة الاولى صدرت من عند جمهوركم في الشارع قرب “الفرير” فسقط أول اربعة جرحى من شباب عين الرمانة. الناس رحّبت بصلابة الموقف السياسي للقوات اللبنانية وشجاعة شبابها ابناء عين الرمانة على الارض”.

اترك تعليقًا