الخبر بالصوت

جدد رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميّل التأكيد على ان ما يهمنا هو مشروع المرشح للرئاسة بغض النظر عن شخصه، لأن السياسة لا تبنى على اشخاص .

كلام الجميّل جاء في حديث لمحطة “الجديد” ضمن جولة على بكفيا للاطلاع على أجواء العيد وزينة الميلاد.

رئيس الكتائب قال: إن الأمل أقوى فالزينة بقيت مضاءة وهذا دليل على ان وحي الميلاد اقوى من كل الكوارث واليأس الذي يشعر به اللبنانيون، متمنيا ان تعطي روح الميلاد نفحة امل وروحا ايجابية لكل اللبنانيين والسياسيين ليستوحوا من الميلاد الذي نعتبره فترة للمراجعة والتأمل والمسامحة، مضيفا: نحن نضع كل الأمور السلبية وننظر الى الأمور الايجابية، آملا بأن يكون للسنة تأثير على المسؤولين جميعهم.

الجميّل الذي تمنى عدم الدخول في السياسة والبقاء في أجواء الميلاد أجاب ردا على سؤال إن الأمل موجود ونحن لا نستسلم، لأننا نحب البلد وأضاف: مسؤوليتنا تجاه الشعب اللبناني ان نقدم له حياة افضل من التي يعيشها، مشددا على أن هذه المسوؤلية لا تقع على فريق أو فريقين بل على الكل أن يشعر بها ويتحملها، متمنيا أن نعيّد في السنة المقبلة بشكل أفضل .

وفي الشأن الرئاسي أكد الجميّل أن موقف الكتائب واحد وعلينا ان نتعاطى مع اي اقتراح بشكل ايجابي لأن البلد لم يعد يحتمل الفراغ وننتظر برنامج الأشخاص وعلى أساسه نقرر انتخابهم ام لا مشددا أن حزب الكتائب لن يغيّر موقفه لأننا لا نؤمن ان السياسة تبنى على الاشخاص بل على المشروع.

اترك تعليقًا