الخبر بالصوت

ردت الدائرة الإعلامية في حزب “#القوات_اللبنانية” في بيان على التقرير الذي بث مساء أمس على شاشة الـ”LBCI” تحت عنوان” لماذا يتهرب سمير #جعجع من مواجهة بيار الضاهر في المحكمة؟”واوضحت في بيان انه فات الإدارة المحطة أن جعجع هو من أخذ القضية الى القضاء وهو الذي رفع الدعوى باسم حزب القوات اللبنانية”، مشيرة الى ان “القاصي والداني يعلم أن سمير جعجع لم يتهرب يوما من اي مواجهة حتى حين كان الخصم بحجم سلطة الوصاية بين عامي ١٩٩٠ و ٢٠٠٥.

  

واضاف البيان : “يقر معد التقرير بأن سمير جعجع مثل أمام قاضي التحقيق. أما لماذا لم يمثل جعجع في جلسة الأمس بتاريخ ٧-١٠-٢٠١٥ موضوع التقرير؟ فلسبب بسيط جدا، وهو ان المحكمة لم تستدعه.”

واعتبر البيان ان كل هذه الضجة الإعلامية التي يحاول السيد بيار الضاهر خلقها هي بالفعل حتى يتهرب من #المحكمة بعدما أضاع سنوات في أساليب ملتوية بغية تأجيل الجلسات والإختفاء وعدم المثول، مما يدل بشكل واضح على انعدام ثقته بقضيته لأنه أول العارفين واكثرهم حقيقة ان الـ”LBCI” ملك للقوات اللبنانية ولم يبق أمام الضاهر بالتالي سوى التسويف والمماطلة. وما التقرير الذي شاهده الرأي العام بالأمس، سوى حلقة في مسلسل هذا التسويف”.

وختم “في كل الأحوال، ومهما اختلق من أسباب للماطلة والتسويف والهروب، فإن الحق لا بد عائد الى القوات اللبنانية ولو بعد حين”.

 

اترك تعليقًا