الخبر بالصوت

قاد المهاجم الهولندي ممفيس ديباي فريقه مانشستر يونايتد الانكليزي الى الفوز على ضيفه اف سي بروج البلجيكي 3 – 1 (الشوط الاول 2 – 1) في المباراة التي اجريت بينهما على ملعب “اولد ترافورد” في مانشستر وشهدها نحو 75 الف متفرج في ذهاب الدور الحاسم من دوري الابطال الاوروبي لكرة القدم والمؤهل لدور المجموعات. سجل للفائز ديباي (2) والبلجيكي مروان فيلايني في الدقائق 13 و43 و90، وللخاسر مايكل كاريك خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الثامنة.
وفي روما، فاز لازيو روما الايطالي على باير ليفركوزن الالماني 1 – 0 (الشوط الاول 0 – 0) سجلها بالديه دياو كيتا في الدقيقة 77.

وفي لشبونة، فاز سبورتنغ لشبونة البرتغالي على سي اس ك ا موسكو الروسي 2 – 1 (الشوط الاول 1 – 1). سجل للفائز تيوفيلو غوتييريز والجزائري اسلام سليماني في الدقيقتين 12 و82، وللخاسر سيدو دومبيا في الدقيقة 40.

وفي بوريسوف، فاز باتي بوريسوف البيلاروسي على بارتيزان بلغراد الصربي 1 – 0 (الشوط الاول 0 – 0) سجلها ميخائيل غورديتشوك في الدقيقة 75.

وفاز اف سي استانا القازاقي على ابويل نيقوسيا القبرصي 1 – 0 (الشوط الاول 1 – 0) سجلها بورحان دجولتشييف في الدقيقة 14.

وتتأهل الفرق الفائزة لدور المجموعات، بينما تواصل الفرق الخاسرة مشوارها في الدوري الاوروبي “اوروبا ليغ” ابتداء من دور المجموعات.

وتستكمل اليوم الاربعاء بقية المباريات كالآتي ونذكر اولا الفريق المضيف (كل المباريات الساعة 21:45 بتوقيت بيروت):

فالنسيا (اسبانيا) – موناكو (فرنسا).

اف سي بازل (سويسرا) – ماكابي تل ابيب (اسرائيل).

السلتيك (اسكوتلندا) – مالمو (اسوج).

رابيد فيينا (النمسا) – شاختار دونتسك (اوكرانيا).

سكندربو (البانيا) – دينامو زغرب (كرواتيا).

اترك تعليقًا