الخبر بالصوت

صدر عن المكتب الاعلامي لوزير الاتصالات بطرس حرب الآتي: “على أثر الخبر الذي نشره تلفزيون “أم.تي.ڤي” مساء الأربعاء 30/07/2014 وجاء فيه أن حزب الله يقوم بمد شبكة ألياف ضوئية موازية للشبكة التي تقوم بتنفيذها وزارة الإتصالات في منطقة ميروبا – قهمز – لاسا – الغابات، أوعز وزير الإتصالات بطرس حرب إلى كل من الوحدات المتخصصة في المديرية العامة للانشاء والتجهيز والإستشاري خطيب وعلمي لإجراء الكشف والتحقيق في صحة الخبر المنشور.
بناء عليه، وبعد زيارة المواقع الآنفة الذكر وإجراء الكشوفات اللازمة تبين عدم وجود أي أعمال تخص أي طرف آخر ضمن أعمال الوزارة وعدم وجود أي تمديدات هاتفية أو سلكية أو ألياف ضوئية لأي جهة غير الدولة اللبنانية، ما ينفي صحة الخبر المنشور.
واوعز الوزير حرب الى الأجهزة المختصة في الوزارة لتكليف مراقبين دائمين على الورشة المشار اليها وإبلاغ الوزارة بأي مخالفة ترتكب لاتخاذ التدابير القانونية والأمنية للحؤول دون ذلك”.
وختاما، أكد حرب ان “الاعمال المنفذة هي جزء من مشروع تمديد الألياف الضوئية العائدة للدولة، ولن يسمح لأي طرف باستعمال هذه المسالك لأي نوع من التمديدات باستثناء العائدة لوزارة الإتصالات”.

اترك تعليقًا