الخبر بالصوت

إطلاق إذاعة “الجديد أف.أم” بعد أشهر من البث التجريبي !
أطلق “تلفزيون الجديد” اذاعة “الجديد أف.أم” عبر دورة برامجها الأولى بعد أشهر من البث التجريبي، شملت برامج حوارية وترفيهية وإجتماعية ورياضية لتلائم أذواق مستمعيها .
دورة البرامج الجديدة سيكون حجر الأساس فيها الجولة الصباحية اليومية ضمن “صباحو كارلا” مع الاعلامية كارلا يونس، الذي يذاع يومياً من الإثنين الى الجمعة من الساعة ٨:٣٠ صباحاً لغاية الساعة ١٠:٠٠ .
ويشمل جولة على حال الطرق بمتابعة مباشرة من غرفة التحكم المروري، وتفصيل الأحوال الجوية، وجولة أخبار محلية. كما تتناول الجولة الصباحية “صباحو كارلا” أخر الدراسات والأبحاث العلمية وفقرة “الطاقة الإجابية”، وفقرة عن الصحة والتغذية وأخبار عن علم النفس ولغة الجسد والأزياء والطب البديل.
كما تستضيف كارلا صباح كل يوم خميس وجهاً فنياً مميزاً للحديث عن أخر أعماله ومشاريعه .
أما الاعلامي تمَام بليق، سيطل بدوره على أثير اذاعة الجديد اف.ام بعد ظهر كل يوم جمعة الساعة ١٧:٣٠ في برنامج “بلا زعل” الذي يعاد بثه الساعة ١٨:٣٠ من مساء الأحد .
حيث يثير مواضيع ساخنة فنية وإجتماعية وحياتية، إضافة إلى مقابلات وإتصالات مع فنانين ومطربين وممثلين وإعلاميين لمناقشة الأعمال الجديدة في إطار نقدي، وطبعاً “بلا زعل”.
المحطة الرياضية الأسبوعية، ستكون كل خميس الساعة ١٦:٣٠ بعد الظهر وتعاد الساعة ٢٢:٣٠ مساء الأحد مع الزميل إبراهيم وهبي ضمن “الجديد سبورت”. حيث يعالج قضايا رياضية محلية وعربية ودولية. ويتوقف عند أبرز الأحداث والمناسبات، كما يستضيف أبرز الفاعلين على الساحة الرياضية.
وسيتكمن الجمهور من متابعة برامج جديدة “فيا و ما فيا” مع عماد بزي وغيرها .
وسيتمكن جمهور قناة الجديد من متابعة نشرات أخبارها مباشرة في مواعيدها ، عبر أثير “الجديد أف.أم” على الموجة ٩٠،٣ “أف.أم” .
كذلك سيتمكنوا من متابعة برامجهم المفضلة “بعدنا مع رابعة” كل خميس و “غنيلي ت غنيلك” كل سبت عبر هواء “الجديد أف.أم”.
وسيتمتع مستمعي إذاعة “الجديد أف.أم” بمحطات غنائية على مدار الساعة فيها أحدث الأغاني مع وقفات يومية وأغنيات شاعت ولا تزال ترددها الألسن .

للاستماع مباشرة الضغط على
http://fm.aljadeed.tv/

IMG_3696

اترك تعليقًا