الخبر بالصوت

بعد خلافات استمرت لنحو سنتين بين الجامعة اللبنانية ومالك مبنى كلية السياحة وادارة الفنادق في منطقة الجناح صدر قرار قضائي يقضي بإقفال مبنى الكلية بالشمع الأحمر وتسليمه الى مالكه.
وفي هذا السياق علم موقع “الجديد” الى أن مالك المبنى طالب مراراً بإسترداده على مدى سنتين ووجهت إنذارات عدة الى ادارة الكلية لإخلائه.
وأشار مصدر مطلع على القضية الى أن مالك المبنى رفع دعوى ضد الجامعة اللبنانية لاستعادة ملكه أمام القضاء المختص الذي بدوره قضى بإرجاع المبنى إلى مالكه الأساسي وإخلائه من شاغليه، وبناء على ذلك توجهت الأجهزة الامنية صباح اليوم الى مبنى الكلية لتنفيذ القرار القضائي وإغلاق المبنى بالشمع الاحمر، الا أن لقاءً جمع محامي مالك المبنى بإدارة الكلية انتهى الى الموافقة على اإطاء مهلة خيرة لإخلاء المبنى تنتهي في الأول من شباط المقبل.
وبحسب المصدر فان الطلاب كانوا قد بدأوا عامهم الدراسي في مبنى كلية السياحة الجديد في المدينة الجامعية بالحدث، لكنهم عادوا أدراجهم الى المبنى القديم في الجناح بعد أسبوعين فقط بسبب عدم الانتهاء من تجهيز المبنى الجديد لهم.
وحمّل المصدر إدارة الكلية المسؤولية الكاملة عما حصل بسبب عدم متابعتها الموضوع بالشكل المطلوب وعدم تأمين البديل في الوقت المناسب، موضحاً أن طلاب “الماستر” في كلية الحقوق يتابعون دراستهم في المبنى المخصص لكلية السياحة في الحدث.

اترك تعليقًا