الخبر بالصوت

إستقبل رئيس “تكتل التغيير والإصلاح” النائب العماد ميشال عون في دارته في الرابية رئيس “اللقاء الديمقراطي” النائب وليد جنبلاط وتم التداول في التطورات السياسية الراهنة في لبنان والمنطقة.
وصدر عن لجنة الإعلام في “التيار الوطني الحر” ومفوضية الإعلام في “الحزب التقدمي الإشتراكي” البيان المشترك التالي: “كان الإجتماع صريحاً وودياً تم خلاله النقاش في عددٍ من الملفات السياسية أبرزها المعركة التي يواجهها لبنان في هذه المرحلة الحساسة ضد الإرهاب. حيث كان تأكيد مشترك على أهمية الدعم المطلق للجيش اللبناني، من دون أي شروط أو تفسيرات أو تأويلات من شأنها التشويش على المناخ الداعم للمؤسسة العسكرية.
وتخلل الاجتماع كذلك نقاش في سبل تحصين الساحة الداخلية إزاء هذه التحديات المتنامية، وفي آليات تعزيز الإستقرار الداخلي، وهو ما يتحقق من خلال الإبتعاد عن الحسابات الفئوية بين اللبنانيين، ويتعمق عبر تفعيل المؤسسات الدستورية والإسراع في ملء الشغور الرئاسي.
وتم التباحث أيضاً في العلاقة المشتركة بين “التيار الوطني الحر” و”الحزب التقدمي الإشتراكي” وضرورة إستمرار التواصل المشترك بين الحزبين وتفعيله، بما يؤكد على الإستقرار والتنوع في الجبل ويعزز مناخات التقارب بين اللبنانيين، خصوصاً في هذه المرحلة الدقيقة التي يمر بها لبنان”.

اترك تعليقًا